Home Business مزايا استخدام الغسالة اليدوية

مزايا استخدام الغسالة اليدوية

30
0
شركةالسريع

عندما يتخيل الناس غسل ملابسهم بدون كهرباء ، شركةالسريع فإنهم يتصورون إحضار ملابسهم إلى نهر أو جدول ، والإمساك بغسل ، وتنظيفها بقوة حتى تصبح نظيفة. يبدو الأمر مستهلكًا للوقت ، ومرهقًا ، ومروعًا تمامًا. لا تحتاج العديد من الغسالات الموجودة في السوق إلى الكهرباء لتعمل مع الحفاظ على ملابسك نظيفة ومنتعشة.
تتكون هذه الغسالات بشكل أساسي من قسم يشبه المصفاة أو شركةالسريع أنبوب تصريف للتخلص من مياه الصرف وبعض المحرض لغزل الملابس أو خلطها. تستخدم الموديلات الاحترافية ذراعًا يدويًا أو دواسة قدم كمحرض ، بينما يتطلب نموذج DIY البسيط دلاء سعة خمسة جالون ومكبس فقط.
الحفاظ على المياه
تستهلك الغسالات التقليدية ما بين 15 و 45 جالونًا من الماء لكل حمولة. كل حمولة من الغسالة التي تعمل باليد أو القدم تستخدم فقط من 5 إلى 7 جالونات من الماء. الغسالة التي تعمل بالطاقة الجسدية مفيدة للغاية في المناطق المعرضة للجفاف أو في المنازل التي تستخدم نظام تجميع مياه الأمطار.
مسعر بشكل معقول
نظرًا لأنك تستخدم كميات أقل من المياه ، فإنك توفر المال على الفور إذا كنت تدفع مقابل مياه المدينة. فاتورة مياه أصغر تعني فاتورة مياه أقل. ومع ذلك ، فإن الآلات نفسها أقل تكلفة من الغسالة التقليدية ، حتى أنها واحدة من أكثر النماذج التجارية. يمكن أن تكلف نسخة متطورة من الكرنك أو الدواسة ما لا يقل عن خمسين إلى مائة دولار ، في حين أن آلة دلو خمسة جالون DIY تكلف بضعة دولارات فقط. هذا لا يأخذ في الاعتبار التوفير الناتج عن عدم الاعتماد على الكهرباء للحفاظ على عمل المحرك ، مما يقلل من فاتورة الكهرباء.

نظرًا لأنها صغيرة جدًا ، يسهل نقل هذه الغسالات أينما ذهبت.شركةالسريع يمكن إلقاء الغسالة التي تعمل باليد أو الدواسة في الجزء الخلفي من سيارتك وأخذها معك في أي مكان تقريبًا ، وهو أمر لا أوصي بتجربته مع الغسالة التقليدية. وإذا كنت تعيش في منزل صغير صيانة غسالات ، فيمكن أن يكون الأمر كذلك بسهولة
توفير الوقت

تسمح لك الغسالات التقليدية بالابتعاد عنها أثناء قيامها بعملها ، ولكن لا يزال عليك الانتظار حتى تنتهي وتفريغها إلا إذا كنت لا تمانع في أن تكون رائحة ملابسك متعفنة أو يتم غسلها مرة أخرى. قد تستغرق حمولة الغسيل ما يصل إلى نصف ساعة لتمريرها في تلك الآلات الكبيرة باهظة الثمن. باستخدام جهاز يعمل بالطاقة ، يمكن تقليل هذا الوقت إلى حوالي خمس دقائق. العيب الوحيد هو أنه يجب أن تكون حاضرًا طوال الوقت الذي يتم فيه غسل ​​الملابس ، ولكن القيام بذلك بسرعة يسمح لك بالانتقال إلى مهام أكثر متعة أو مهام أساسية في يومك.

سواء كنت ترغب في استبدال غسالتك الحالية ، أو استخدام واحدة للسفر ، صيانة مجفف الملابس بالرياض  أو أن تكون أكثر وعياً بالبيئة ، فإن الغسالة التي تعمل بالطاقة الجسدية هي خيار ممتاز. فهي سريعة ومضغوطة وسهلة الاستخدام. أفضل جزء هو أنهم يستخدمون موارد أقل من الغسالة التقليدية مع الحفاظ على نظافة ملابسك.